تخطى إلى المحتوى

أفضل بروتين للشعر: اسعار 8 منتجات تستحق التجربة

هل سئمت من تجربة الوصفات الطبيعية دون نتيجة مرضية، هل تعاني من خشونة الشعر، لذا فإن هذا المقال مقدم لأصحاب الشعر المجعد والخشن، بعد تجربة العديد من المنتجات الطبيعة واستخدام الكثير من المنتجات الكيميائية، نقدم لكي عزيزتي أفضل بروتين للشعر، يتضمن هذا المقال وصف لأنواع متعددة من أشهر البروتينات وأكثرها تداولاً داخل أشهر الصالونات العالمية، كما يوصي خبراء الشعر والبشرة باستخدام هذه المنتجة، لذا تابعي الفقرات التالية بحرص.
نحن نعلم جيدًا أن شعر المرأة يشغل نسبة كبيرة من إطلالتها المميزة كما يضيف جمالا إلى وجهها، لذا تسعى السيدات بالحصول على إطلالة متكاملة من خلال تسريحة الشعر ومساحيق التجميل. كما تنفق السيدات الكثير من النقود داخل صالونات التجميل، باستخدام مكواة الشعر والسيشوار، وتعريض بصيلات الشعر لدرجات الحرارة المرتفعة، حيث تسبب تلك العوامل بتلف الشعر وتؤدي إلى تساقطه مما تزيد من تدهور الحالة الصحية لشعرك، لذا يمكنك تجربة أحد المنتجات التي نقدمها لكي اليوم، وإن كانت تكلفتها باهظة بعض الشيء ولكن في النهاية سوف تحصلي على نتائج مجزية. جميع هذه المنتجات متاحة للشراء من متجر امازون مصر والسعودية والامارات ويمكنك الحصول على كوبونات خصم امازون من خلال موقع كوبونزل.

بروتين para la Therapy Gold

بروتين para la Therapy Gold

يختلف هذا البروتين عن المنتجات الأخرى المنافسة، المعالجة لمشاكل الشعر وفروة الرأس، فهو عبارة عن مجموعة كاملة تحتوي على عدد من المنتجات، مثل البروتين وبديل الزيت إضافة إلى الشامبو، حيث تعمل هذه المجموعة في تناسق فيما بينها وذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج على الإطلاق.

أما بالنسبة بمكونات المجموعة، حيث تحتوي على عدد كبير من العناصر المغذية والمفيدة للشعر ولا تسبب أي الذي الشعر أو فروة الرأس، كما يمكنك البحث جيدًا عن هذا المنتج ومتابعة التقييمات المتوافرة وذلك من خلال المتاجر الإلكترونية.

يستخدم هذا المجموعة بصفة دائمة، فهي آمنة للغاية، حيث تعمل على ترطيب الشعر والقضاء على مشكلة الهيشان التي تعاني منها السيدات، اتبعي تعليمات وإرشادات الاستخدام المرفقة داخل المجموعة.

أما بشأن أمان المنتج فهو لا يسبب أي ضرر أو تلف مغيرة من المنتجات الأخرى والتي تسبب تساقط الشعر بكميات كبيرة وذلك فور مرور فترة طويلة، لذا فإن هذا المنتج آمن لكلا من الصغار والكبار، ويمكنك استخدامه خلال فترة الحمل دون أي ضرر أيضًا.

المميزات:

مجموعة غنية بالعناصر المغذية، والتي تعمل على ترطيب الشعر وفك التشابك وتساهم في التخلص من هيشان الشعر.

العيوب:

تعتبر هذه المجموعة أكثر أمانًا وفعالية من غيرها، ولا تحتوي على عيوب سوى التكلفة الباهظة.

السعر:

اطلبي منتج para la Therapy Gold بقيمة خصم 20%، ليصل سعره إلى 697 ريال سعودي من امازون السعودية.

بروتين جيوفاني نوترافيكس

بروتين جيوفاني نوترافيكس

من أقوى البروتينات المعالجة لمشاكل الشعر، حيث لا تقتصر وظيفة هذا البروتين على مجرد فك التشابك فقط، بل يضفي اللمعان والحيوية التي لا مثيل لها على الإطلاق لشعرك، سوف تلاحظين الفرق بمجرد وضع المنتج على فروة رأسك مباشرة.

كما يدخل في تركيب هذا المنتج عدد كبير من العناصر المغذية والمفيدة للشعر وفروة الرأس، لذا لا تعاني من المشاكل بعد مرور فترة من استخدامه من أمثلتها تساقط الشعر والفراغات التي تظهر داخل فروة الرأس.

نظرًا لأمان هذا المنتج، فيمكن وضعه لكافة الفئات العمرية، كما أنه آمن أثناء فترات الحمل والرضاعة ولا يتسبب بحدوث أي أضرار بالغة الخطورة على السيدة أثناء الحمل والرضاعة.

يمكنك وضع المنتج بسهولة في المنزل لذا لن تحتاجي الذهاب الصالونات المتخصصة وقضاء الكثير من الوقت، كما تم إرفاق إرشادات الاستخدام داخل العبوة من الداخل، قومي بقراءة التعليمات بحرص واتبعيها جيدًا حتى تحصلي على نتائج لا مثيل لها.

حجم العبوة مناسب جدًا ويكفي لاستخدام لعدة مرات متتالية، لذا فإن التكلفة قد تكون مناسبة وذلك مقارنة بعدد مرات استخدام هذا المنتج، إضافة إلى أنه خالي تمامًا من الفورمالين والعناصر الضارة التي تؤذي الشعر.

كما تتمثل وظيفة هذا المنتج كمعالج لشعر أكثر من كونه بروتين فرد فقط، حيث يعالج مشاكل الهيشان والتقصف، ويعمل على إضافة الحيوية واللمعان إلى شعرك من جديد، لذا فهو الحل الأمثل للتخلص من كافة مشاكل الشعر التي تواجهنا.

المميزات:

بروتين معالج للشعر يعمل على التخلص من مشاكل الهيشان والتقصف، إضافة إلى قدرته على فرد الشعر وإضافة الحيوية واللمعان بدرجة كبيرة.
مناسب لمختلف الفئات العمرية وآمن للغاية، حيث يحتوي على خلاصة من العناصر والمواد الطبيعية.

العيوب:

لا يمكنك وضع الصبغات أثناء فترة استخدام هذا المنتج.

السعر:

يمكنك طلب هذا المنتج أونلاين بسعر 3500 جنيه. متواجد بامازون الامارات

بروتين Majestic Organic Bio

بروتين Majestic Organic Bio

اذا كنتي تحلمين بشعر صحي ومغذي يمكنك تجربة هذا المنتج وسوف تلاحظي نتائج مبهرة للغاية، حيث يعمل على فرد الشعر ويكسبه قوة ولمعان لا مثيل لها، إضافة إلى أنه غني بتركيبة من المواد الصحية والمفيدة بالنسبة للشعر.

يعد هذا المنتج هو الحل الأمثل وذلك التخلص من مشكلة هيشان الشعر، إضافة إلى أنه يقضي على تجعد الشعر بطريقة أمنه وصحية، دون أي يسبب أي تلف أو الذي داخل الشعر.

يتوافر هذا البروتين داخل الصيدليات والمنافذ التجارية بكثرة بأسعار جيدة، لذا يمكنك الحصول عليه بطريقة سهلة ودون مواجهة أي صعوبة، أو يمكنك شراء المنتج أونلاين وذلك من خلال المتاجر الإلكترونية.

المميزات:

آمنن على الشعر ولا يتسبب بحدوث أي تلف أو ضرر، لذا لن تواجه مشكلة تلف الشعر أو تساقطه فور انقضاء مدة البروتين.
خالي من الفورمالين وغني بخلاصة المواد الطبيعية المغذية للشعر.

العيوب:

تكلفة المنتج مرتفعة.

السعر:

احصلي على هذا المنتج إلكترونياً بسعر 145 دولار من خلال هذا الرابط لموقع امازون الامريكي.

بروتين ماراكوجا مالتي ثيرابي

بروتين ماراكوجا مالتي ثيرابي

يصنف هذا البروتين من ضمن قائمة أفضل بروتين للشعر، حيث يعمل على فرد الشعر المجعد ويقضي على التكتلات ويعالج هيشان الشعر والتقصف، سوق تحصلي على شعر بملمس حريري وناعم.

يعمل هذا البروتين على معالجة الشعر بخلاصة النباتات الطبيعية مثل زبدة الشيا وزيت الأرجان، بضمان أعلى نسبة من المواد المرطبة، وبالتالي يترك الشعر مفرود وناعم كالحرير.

 

المميزات:

يعالج مشاكل الشعر مثل الهيشان والتقصف ويساعدك في التخلص من الأطراف التالفة.
تدوم فعالية المنتج لتفرة طويلة جدًا تصل ل٦ اشهر.
يمكنك استخدام العبوة الواحدة أكثر من مرة.

العيوب:

منتج عالي التكلفة فلا يقدر الكثير على تجربته.
قد يتسبب بتساقط الشعر بعد مرور فعاليته.
لا يدوم طويلاً، بل يجب إعادة استخدامه مرات أخرى

السعر:

تحصلي على منتج ماراكوجا بسعر مخفض من أمازون يصل إلى 2438 جنيه. متواجد بامازون مصر 

بروتين Amazon Flowers

بروتين Amazon Flowers

يصنف هذا البروتين من ضمن أقوى أنواع البروتين للشعر على الإطلاق، حيث لا تسبب بحدوث أي ضرر على بصيلات الشعر أو فروة الرأس فهو آمن على فروة الرأس، إضافة إلى حجم العبوة الكبيرة حيث تكفي لإمكانية الاستخدام أكثر من مرة، كما يصل وزنها قرابة ١٠٠٠ ميلي جرام.

بخلاصة النباتات الطبية والأعشاب، يعمل بروتين أمازون على التخلص من هيشان الشعر والشعر الخشن، احصلي على نتيجة فرد غير مسبوقة بعد تجربة هذا المنتج على شعرك، كما أنه ملائم لمختلف أنواع الشعر ولا يوجد أي خطورة من استخدامه.

قومي بوضع الكمية المناسبة على شعرك، ويرجع ذلك لمستوى طوله وكثافته، ومن ثم اتركيه على الشعر لمدة كافية حتى تحصلي على نتيجة ملائمة، تجنبي وضع صبغات الشعر أثناء استخدام هذا المنتج.

 

المميزات:

  • منتج آمن للغاية ويعمل على فرد الشعر، ويتركه بملمس حريري وجيد للغاية.
  • يكفي لاستخدام مرات متتالية.
  • يمكنك استخدام المنتج بالمنزل، وذلك من خلال اتباع تعليمات الاستخدام المتواجدة بالعبوة.
  • متوافر من داخل متجر امازون، لذا قومي بطلب المنتج اونلاين بمجرد نقرة زر بسيطة.
  • خالي من المواد الضارة، والتي تسبب تلف الشعر وتساقطه بعد مرور فترة من استخدام البروتين.

العيوب:

  • هذا المنتج غير ملائم للصغار، لذا تجنبي وضعه لأطفالك الصغار حفاظًا على صحتهم.
  • تجنبي ملامسة المنتج العين أثناء الاستخدام فقد يسبب أضرار كثيرة.
  • لا ننصح باستخدام البروتين أثناء فترة الحمل وذلك حفاظًا على صحتك.

السعر:

يمكنك طلب هذا المنتج من خلال أمازون بسعر ٥٧٩ درهم. يمكنك الطلب من امازون الامارات

بروتين BTX Brazilian Therapy

BTX Brazilian Therapy

يندرج هذا البروتين ضمن قائمة افضل بروتينات للشعر، كما يستخدم بكثرة داخل صالونات التجميل نظرًا لنتائجه المبهرة، حيث يعمل على تنعيم الشعر المجعد والقضاء على الهيشان، كما يساعد في فك تشابكات الشعر والقضاء عليها تمامًا، ليترك شعر بملمس حريري وناعم للغاية.

بالنسبة بمكونات البروتين فهو خالي من أي مواد ضارة مثل الفورمالين، والتي تسبب بحدوث تليف في بصيلات الشعر وقد يتضاعف الأمر في بعض الأحيان ويتساقط الشعر كلياً، يحتوي هذا البروتين على مجموعة من المكونات المغذية والمفيدة للشعر بصفة أولية مثل الكافيار، نحن نعلم جيدًا أهمية الكافيار في ترطيب الشعر وفك التشابك، حيث يستخدم في الكثير من الوصفات المنزلية، كما يعمل على تركيب الشعر ويمنحه الشعر حيوية ونشاط، حيث أنه غني بالعديد من العناصر والفيتامينات التي يحتاجها الشعر بشكل يومي.

كما يحتوي أيضًا على نسبة عالية من البروتينات الحيوانية، والتي تهدف أيضًا لتنعيم الشعر، إضافة إلى الكشمير، حيث تتحد كل المكونات مع بعضها البعض وتترك شعرك بملمس حريري رطب مفعم بالحيوية.

أما عن طريقة استخدام البروتين فهي سهلة ولا يوجد أي صعوبة بها، يمكنك إعدادها منزلياً أو بدلاً من ذلك قومي بالذهاب لأحد الصالونات المتخصصة وإجراء خطوات البروتين تحت إشراف أيدي متخصص للحصول على نتائج مبهرة جيدة للغاية.

كما يتوافر هذا المنتج بكثرة داخل الأسواق، حيث يمكنك الحصول عليها بسهولة، أو بدلاً من ذلك يمكنك الحصول عليه اونلاين من خلال أحد المتاجر الإلكترونية المخصصة، فلا يوجد صعوبة من اقتنائها الآن، لذا تابعي أفضل عروض المتاجر الجيدة علي البروتين لتحصلي على قيمة خصم مرتفعة.

المميزات:

يعتبر BTX Brazilian Therapy من أفضل أنواع بروتين الشعر على الإطلاق.
يعمل على فرد الشعر بطريقة مذهلة، فهو مخصص للشعر المجعد والتشديد التموجات، حيث تتغلغل جزيئات البروتين إلى داخل بصيلات الشعر، وتعمل على فقك التشابكات المتواجدة ومن ثم يتم فرد الشعر.
خالي من المواد والعناصر الضارة والتي تسبب تلف الشعر من أمثلة مادة الفورمالين، حيث يعمل على تساقط الشعر ويترك فروة الرأس مليئة بالفراغات.
تدوم مدة البروتين على الشعر لفترة طويلة جدًا تصل إلى عام، ولكن عليك الاهتمام به واستخدام منتجات مخصصة وملائمة لخصلة شعرك.

العيوب:

عليك استخدام منتجات مخصصة للاهتمام بشعرك أثناء وضع هذا البروتين، ولا ينصح باستخدام منتجات مجهولة الهوية والمصدر.

السعر:

احصلي على بروتين BTX Brazilian Therapy من خلال هذا المتجر بسعر 1950جنيه. متوفر على امازون

بروتين Silky Bio Treatment

بروتين Silky Bio Treatment

من أقوى المنتجات التي تعمل على فرد الشعر وفك الاشتباكات والعقد التي توجد بداخله فهو بروتين قوي للغاية ويساعدك في الحصول على نتائج مبهرة للغاية، لذا بادري بطلب المنتج اونلاين واحصلي عليه بقيمة خصم تصل لأكثر من 20%.

خلاصة المواد الطبيعية، حيث يحتوي هذا المنتج على كم كبير من المواد الطبيعية وذلك فضلاً عن المواد الضارة والتي تسبب بحدوث أضرار بالغة الحدة على الشعر وفروة الرأس.

هذا المنتج خالي تمامًا من الفورمالين أو أي من المواد الأخرى والتي تعمل على تلف الشعر بدلاً من إصلاحه، فهو بمثابة بديل لجلسات ترميم الشعر ويعمل على التغذية وإطالة الشعر وبالتالي يساعد في فرد الشعر بطريقة صحية وأمنه جدًا، كما أنه ملائم لمختلف الفئات العمرية ولا يسبب أي ضرر أبدا.

تركيبة مغذية من الزيوت، مثل زيت الارجان، والذي يحتوي على كمية كبيرة من العناصر المغذية والمرطبة للشعر، حيث يوفر التغذية الكاملة التي يحتاجها الشعر، إضافة إلى فيتامين ه حيث يساعد في تغذية الشعر وتمنحه قوة ولمعان، ويترك شعرك بملمس حريري وأملس.

أما عن المكون الرئيسي بهذا المنتج فهو عنصر الكيراتين، والذي يعمل على فرد الشعر بطريقة آمنة، وبالنسبة لطريقة الاستخدام فهي سهلة للغاية ولا يوجد أي صعوبة بها، ولا يوجد أي ضرر من ملامسة هذا المنتج لفروة الرأس، حيث أنه آمن وطبيعي جدًا.

 

المميزات:

منتج آمنن للغاية خلاصة المواد الطبيعية خالية من السلفات والمواد الشارع مثل الفورمالين.
ملائم لمختلف الفئات العمرية، لذا يمكن استخدامه للصغار والكبار.
تكفي العبوة لمرات استخدام متعددة ولا تقتصر على مرة واحدة فقط.

العيوب:

من المحتمل أن يحدث تساقط الشعر، وذلك بعد مرور فترة من بدأ الاستخدام.

السعر:

يبلغ سعر بروتين Silky Bio Treatment قرابة 1320جنيه.ويمكنك الشراء من امازون مصر

بروتين ARGAN THERAPY

بروتين ARGAN THERAPY

عند السؤال عن أفضل أنواع البروتين على الإطلاق، سوف تسمع الكثير من التوصيات والارشادات بشأن استخدام منتج ARGAN THERAPY، وذلك نظرًا لاحتوائها على مجموعة كبيرة من العناصر المغذية والمفيدة للشعر.

منتج آمن للغاية ولا يسبب حدوث أي ضرر أو تلف على فروة الرأس والشعر، لذا يمكنك استخدامه دون التعرض للخوف أو القلق بشأن الأضرار التي تنتجها المكونات المنافسة، فهو خالي من العناصر الضارة من أمثلة الفورمالين والعناصر الأخرى.

يدخل في تركيب هذا المنتج خلاصة الصبار والكشمير، حيث أن هذه العناصر جيدة جدًا لفرد الشعر والقضاء علي التشابك والتخلص من خشونة الشعر بدرجة كبيرة، كما يمكنك وضع هذا المنتج بمفردك من المنزل، أو يمكنك وضعه داخل الصالونات التجميلية الحصول على نتائج أفضل.

المميزات:

منتج آمن للغاية ولا يسبب أي ضرر على فروة الرأس، آمن لمختلف أنواع الشعر.
عبوة كبيرة الحجم يمكنك استخدامها أكثر من مرة.
توفر لك النعومة واللمعان التي تبحثين عنها.

العيوب:

قد تكون تكلفة هذا المنتج كبيرة بعض الشيء، وذلك مع المقارنة بالمنتجات الأخرى المتوفرة داخل الأسواق.

السعر:

يتوافر بروتين ARGAN THERAPY بسعر مميز جدًا وهو 1240جنيه من خلال هذا المتجر امازون مصر.

 

وأخيرًا، وفرنا لكي عزيزتي القارئة كم كبير من أفضل أنواع بروتينات الشعر على الإطلاق والتي يتم تداولها داخل اشهر الصالونات العالمية، لذا يمكنك اختيار أنسب منتج بالنسبة لشعرك بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *